الأخبارمنوعات

الآلية الإعلامية المشتركة تعقد إجتماعاً مع مديري القنوات التلفزيونية السودانية

الخرطوم: برق السودان 

تراس عضو مجلس السيادة الإنتقالي الأستاذ محمد الفكي سليمان، إجتماع الآلية الإعلامية المشتركة الخاصة بمصفوفة المرحلة الإنتقالية، بالقصر الجمهوري اليوم، مع مديري القنوات التلفزيونية السودانية.

وأكد عضو الآلية الإعلامية المشتركة الأستاذ ماهر أبوالجوخ، في تصريح صحفي، ان الإجتماع إستمع إلى تنوير حول الإجراءات والخطوات المرتبطة بتنفيذ المصفوفة، وأضاف ماهر، “ان الإجتماع تناول أداء المؤسسات الإعلامية والقنوات التلفزيونية والمعوقات التي تواجهها، وأضاف ان الآلية الإعلامية المشتركة أكدت لمديري القنوات حرصها علي تمليك الحقائق والمعلومات وخلق قنوات تواصل مع القنوات التلفزيونية السودانية بغرض تمليك كل المعلومات والتفاصيل المرتبطة بسير وتنفيذ المصفوفة”.

وقال ماهر، ان الإجتماع لا يهدف إلى فرض توجهات محدده على القنوات التلفزيونية ولكنه يأتي في إطار التشاور والتداول حول الآراء وتمليك المعلومات لهذه القنوات لتسهم في طرح المعلومات وتمليكها للراي العام.

ولفت أبو الجوخ، إلى انه في إطار إستكمال جهود الآلية الإعلامية المشتركة لتمليك المعلومات ستعقد الآلية إجتماعاً في الأيام القادمة مع مدريري الإذاعات العامة والخاصة بالبلاد لذات الهدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى