الأخبار

توزيع السلة الرمضانية المقدمة من “ام الإمارات” بعدد من الولايات

جسر جوي من ثلاث طائرات إكتمل خلال يومين فقط نقل 151 طن من المساعدات الغذائية

الخرطوم | برق السودان

شرعت فرق العمل بسفارة الإمارات لدى السودان في توزيع السلة الرمصانية المقدمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك “ام الإمارات” إلى الاسر السودانية بمناسبة شهر رمضان المبارك بإشراف هيئة الهلال الأحمر الاماراتي.

وإنطلقت قوافل التوزيع الأحد، إلى عدد من الولايات أبرزها ولاية الجزيرة منطقة القريات وولاية كسلا في عدد من محلياتها وولاية شمال كردفان منطقة جادالله وولاية نهر النيل منطقة قندتو ولاية الخرطوم بطريق شريان الشمال والولاية الشمالية منطقة البلولاب في الكيلو 137 وسط ترحيب كبير من الأهالي في تلك المناطق حيث بدأت عمليات التوزيع.

وأكد سعادة حمد الجنيبي، سفير الإمارات بالخرطوم، حرص السفارة على إيصال السلة الرمضانية إلى الاسر المستحقة في مناطقها مهما كانت الصعوبات أو بعدت المسافات مشيداً بخطط توزيع السلة الرمضانية في وقت وجيز تنفيذاً لأوامر سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، بسرعة توصيل المير الرمضاني لمستحقيه خلال شهر رمضان المبارك.

كما أشاد بالجهود المخلصة والعمل الدؤوب من فرق العمل التي قامت بعمل جبار في زمن وجيز إستجابةً لتوجيهات سموها وأشاد بالولايات الست المستفيدة وكل الجهات التي كان لها دور مقدر في إنجاح هذا العمل الذي تم في سلاسة ويسر.

وقال إن الإستجابة كانت فورية لتوجيهات سموها بجسر جوي من ثلاث طائرات إكتمل خلال يومين فقط حيث تم نقل 151 طن من المساعدات الغذائية مؤكداً أن دولة الإمارات العربية المتحدة وقياداتها الرشيدة وشعبها تقف مع السودان في السراء والضراء.

من جهتها شاركت السيدة نوره المنهالي، حرم سعادة حمد الجنيبي، في توزيع المساعدات وأشرفت على التوزيع في عدد من المناطق بولاية الخرطوم حيث كانت وسط النساء والأطفال والأرامل حرصاً على إيصال المساعدات إلى المستحقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى