عقب لقائه البرهان.. حميدتي يطلق نداء العودة إلى الخرطوم لاستضافة دوري النخبة
الخرطوم | برق السودان أطلق رئيس اللجنة الهندسية بالاتحاد السوداني لكرة القدم، الباش مهندس نصر الدين حميدتي، نداءً رسميًا لعودة أندية النخبة إلى العاصمة الخرطوم، مؤكدًا جاهزية اللجنة للشروع في إعادة تأهيل الملاعب تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس السيادة الفريق أول عبد الفتاح البرهان، تمهيدًا لاستضافة منافسات دوري النخبة خلال الأيام المقبلة. وقال نصر الدين حميدتي، … تابع قراءة عقب لقائه البرهان.. حميدتي يطلق نداء العودة إلى الخرطوم لاستضافة دوري النخبة
انسخ والصق هذا الرابط إلى موقع الووردبريس الخاص بك لتضمينه
انسخ والصق هذا الكود إلى موقعك لتضمينه