الأخبار

فريق طبي الماني يقدم خدماته الطبية بسجن النساء بأم درمان

الخرطوم | برق السودان

واصل الفريق الطبي الألماني بالتعاون مع منظمة اخوية السجون السودانية تقديم خدماته بسجن النساء بأم درمان بكامل تخصصاته حيث أكد اللواء عزمي عبدالله حمزة مدير سجون ولاية الخرطوم أهمية التعاون المثمر بين منظمة أخوية السجون السودانية ومنظمة هيومديكا الألمانية.

الجدير بالذكر أن المنظمة حضرت إلى السودان للمرة السادسة وستقوم بزيارة لبعض ولايات السودان، متفقدا سير العمل بسجن النساء بأم درمان حيث اطمأن على الموقف الطبي والصحي للنزيلات، متمنيا أن تستمر الشراكة ليمتد عطاؤها ليشمل كل النزلاء وشكر منظمة اخوية السجون وهيومديكا لما تقومان به من عمل إنساني داخل السجون السودانية.

وفي تصريح للمكتب الصحفي للشرطة أوضح العقيد شرطة حيات جبريل محمود مدير سجن النساء بأم درمان ان السجن في أشد الحاجة للخدمات الطبية حيث تقدمت بشكرها لمنظمة اخوية السجون لاستجلابها للفريق الطبي.

والذي تمثل في منظمة هيومديكا ، مؤكدة أن العمل يمضي بصورة طيبة وسط النزيلات كما تقدمت بشكرها لرئاسة قوات السجون لاهتمامها بصحة النزيلات و تقديم العلاج ، مضيفة ان هناك أطفال مرافقين لوالداتهم يجدون الرعاية الطبية من قوات السجون ومن الفريق الطبي الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى