الأخبار

مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومنظمة الاغتنام يدشنان توزيع (7000) من السلال الغذائية بشمال دارفور

ولاية شمال دارفور: برق السودان

دشن مركز الملك سلمان بن عبدالعزيز للإغاثة والأعمال الإنسانية بالتعاون مع منظمة اغتنام للتنمية البشرية، دشن بالأمس توزيع عدد سبعة الف سلة غذائية لشهر رمضان بولاية شمال دارفور، وبمنطقة ام هجاليج بريفي الفاشر.

و قدم المركز عدد أربعمائة سلة غذائية للمتضرين من الحريق الذي شب بالقرية وكافة الاسر بالقرية، وتأتي هذه الخطوة ضمن خطة مركز الملك سلمان لتوزيع السلال الغذائية لشهر رمضان المعظم بعدد من ولايات البلاد من بينها ولاية شمال دارفور.

هذا وقدم مسؤلو مركز سلمان عدد اربعمائة كيس من السلال الغذائية لأهالي قرية ام هجاليج وتحتوي السلة على كميات مقدرة من المواد الغذائية المختلفة عبارة عن سكر ودقيق وعدس وزيت وبلح ومواد اخري.

وأوضح المشرف الإتحادي لعملية توزيع السلال بولاية شمال دارفور بخاري حبيب الله محمد عبدالرحمن، في تصريح له، ان مشروع توزيع السلال الغذائية يأتي ضمن مشروع الملك سليمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ويشمل المشروع تأمين وتوزيع السلال الغذائية لعدد من ولايات البلاد، من بينها ولاية البحر الأحمر، والنيل الأزرق، وجنوب كردفان، وسنار، وأطراف ولاية الخرطوم بالإضافة الي ولاية شمال دارفور، وأكد بخاري، انه تم تدشين توزيع سبعة الف سلة غذائية أمس بولاية شمال دارفور وسيقوم المركز بتوزيعها في عدد من معسكرات النازحين بشمال دارفور ومحلية الفاشر وأم كدادة والكومة.

هذا وأشاد ممثل أهل منطقة ام هجاليج هرون ادم حسن، بالدعم السخي والمقدر الذي قدمة مركز الملك سلمان لمواطني المنطقة والذي إعتبره ضمن اهتمامات خادم الحرمين الشريفين بالأمة الإسلامية في جميع أنحاء العالم في هذا الشهر الفضيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى