الإقتصاد

إتفاقيات مرتقبة لوفد السودان بملتقى الإمارات للإستثمار

وزيرة الإستثمار: نتوقع الخروج من الملتقى بتوقيع عدد من الإتفاقيات مع الشركات الراغبة في الإستثمار بالسودان

الخرطوم | برق السودان

وصل إلى الإمارات أمس وفد السودان المشارك في الملتقى السنوي للإستثمار بدولة الإمارات العربية المتحدة برئاسة الاستاذة احلام مدني مهدي،  وزيرة الإستثمار .

وتفقدت السيدة الوزيرة جناح السودان المعد للمعرض ووقفت على آخر الترتيبات لإستقبال الزوار من دول العالم للمعرض اليوم، 29 من شهر مارس.

وقالت الأستاذة احلام مدني، إن المشاركة في الملتقى تعتبر فرصة للترويج للإستثمار والتعرف على الفرص الإستثمارية من خلال المشروعات التي سنقوم بطرحها للمستثمرين .

وأوضحت ان الملتقى سيشارك فيه 800 مشاركاً لأكثر من 30 دولة والتي من ضمنها السودان وتشمل العديد من القطاعات، مثمنة الدور الكبير الذى تقوم به دولة الإمارات ممثلة في وزارة الإقتصاد الراعية لهذا الحدث لما بذلوه من جهود في إتاحتها الفرص لدول العالم لطرح مشروعاتها بالترويج للإستثمار عبر الملتقى، الذي يعتبر من أهم التجمعات الإستثمارية لبحث قضايا الإستثمار والتعرف على التطورات التي حدثت في مجالات الترويج على مستوى العالم.

وقالت أحلام،  “نتوقع الخروج من الملتقى بتوقيع عدد من الإتفاقيات مع الشركات الراغبة في الإستثمار بالسودان خاصة وان الملتقى حظي بإقبال كبير من كل دول العالم” مما يوفر قاعده معرفية حقيقية تقدم أحدث المعلومات الخاصة بالتطور في مجال الإستثمار الأجنبي المباشر وجميع الأمور المتعلقة به والفرص الإستثمارية، وأبانت ان الملتقى يعتبر منصة محفزة لعرض الفرص الإستثمارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى