منوعات

الإعلامي السوداني الكبير فريد يوسف يحوز الإقامة الذهبية الإماراتية

الإمارات | برق السودان

‏حاز الإعلامي “الإذاعي والصحافي والشاعر” السوداني الأستاذ فريد يوسف عباس، على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة بتوصيةٍ من جمعية الصحافيين الإماراتية وموافقة وزارة الشباب والرياضة في دولة الإمارات بوصفه احد المبدعين المقيمين على أرض الامارات الذين يستحقون التكريم والإقامة الذهبية.

وقد أعرب الأستاذ فريد، عن شكرة وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة حكومةً وشعباً على منحه الإقامة الذهبية في بلد التسامح والإخاء والجمال.

وقال أستاذ فريد، إنه تكريم لي ولبلدي ولكل الإعلاميين السودانيين والعرب الذين يعيشون على أرض إمارات الخير والعطاء.

شعب الإمارات جدير بالإحترام والتقدير لأنه شعب عربي أصيل عظيم.. أنا وزملائي الإعلاميين موضع ترحيب وتقدير من الجميع

فريد يوسف عباس – إذاعي وصحافي وشاعر سوداني

وأضاف فريد، إنه مقيم بدولة الإمارات منذ نهاية عقد السبعينيات وعمل طوال هذه السنوات في إذاعة ام القيوين ومراسلاً صحافياً لصحيفة الإتحاد في إمارة ام القيوين طوال العقود الأربعة الماضية.. كما عمل في مجالات إعلامية مختلفة منها مديراً لتحرير مجلة القافلة التي تصدر من ام القيوين وفي عدد من الأنشطة الإعلامية المتعددة.

وقال فريد، إنه طوال تلك السنوات لم يتوقف عن العطاء الإعلامي خدمةً للإمارات التي شهدت تطوراً عظيماً متسارعاً لا نظير له بين دول العالم.

وقال مضيفاً إن شعب الإمارات جدير بالإحترام والتقدير لأنه شعب عربي أصيل عظيم.. وانه هو وزملاؤه الإعلاميون موضع ترحيب وتقدير من الجميع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى