منوعات

الإمارات تشيد بمشاركة السودان في إنجاح قمة العالم بدبي

دبي | برق السودان

أشادت وزيرة الدولة للشباب والرياضة بدولة الإمارات العربية المتحدة نائب رئيس مركز الشباب العربي معالي شما المزروعي، بدور وفد السودان المشارك في فعاليات الإجتماع العربي لوزراء الشباب والرياضة والقمة العالمية التي إنعقدت بالإمارات مؤخراً.

وتسلمت وزيرة الشباب والرياضة هزار عبد الرسول، رسالة خطية من وزير الدولة لشئون الشباب بدولة الإمارات تعرب فيها عن تقديرها للدور الناشط لوزيرة الشباب والرياضة هزار، في أعمال الإجتماع العربي والذي كان له أثره في إثراء مداولات ومخرجات توصيات الملتقى العالمي وساهمت في الإرتقاء أهدافه وتطلعاته.

واعربت شما المزروعي، عن سعيها لتعزيز التواصل والتعاون مع السودان للتوسع في طرح المبادرات الداعمة للمشروعات  الشبابية والرياضية على مستوى بلدان العالم العربي وتحويلها إلى برامج وخطط عمل فاعلة.

هذا وكانت وزيرة الشباب والرياضة الإتحادية قد شاركت في الإجتماع العربي للتظاهرة العالمية التي إنعقدت بحضور وتشريف وزراء الشباب والرياضة وتناولت العمل الإجتماعي لدول العالم وإستعرضت تجربة الإمارات في العمل الشبابي والرياضي وناقشت آفاق وتطلعات المستقبل وهمومه وتحديات الشباب والرياضة وتداول الوزراء والخبراء حول الرؤى والأفكار التي تستهدف بناء مستقبل أفضل للشباب والرياضيين.

هزار عبد الرسول - وزيرة الشباب والرياضة
هزار عبد الرسول – وزيرة الشباب والرياضة

وأكدت الوزيرة هزار، ان الإجتماع رسم ملامح التوجهات المستقبلية للقطاعات الحيوية الأكثر إرتباطاً بحياة الإنسان وعلى رأسها قطاع  الشباب والرياضيين وأضافت بأن القمة العالمية أتاحت على هامش أعمالها لوفد السودان عقد لقاءات تداولية مع العديد من وزراء الشباب والرياضة المشاركين وكان ثمرة طيبة لفتح آفاق جديدة من العلاقات الناهضة والمتطورة لتحقيق النفع للسودان ومستقبله الواعد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى