الإقتصاد

السوباط يبحث مع رئيس مؤسسة مدينة دبي للطيران تطوير العلاقات بين البلدين

تثمين الدور الكبير الذي تلعبه القيادة الإماراتية في دعم السودان في كافة الأصعدة

دبي | برق السودان

بحث رئيس إتحاد أصحاب العمل هشام السوباط، مع خليفة الزفين، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران سبل تطوير العلاقة بين السودان الإمارات في كافة المجالات الإستثمارية وإمكانية فتح آفاق التعاون بين البلدين الشقيقين.

وإلتقى السوباط، خلال زيارته لدولة الإمارات بالزفين، الذي وعد بزيارة السودان في أقرب فرصة للتعرف على المشروعات عن قرب والمساهمة في تطويرها بما يدفع من تعزيز العلاقات الثنائية.

دور كبير تلعبه القيادة الإماراتية في دعم الخرطوم على كافة الأصعدة

هشام السوباط – رئيس إتحاد أصحاب العمل

وناقش اللقاء الفرص المتاحه للإستثمار في مجالات البنية التحتية والمشتقات النفطية وتطوير قطاع التعدين.

وأشاد السوباط، بتطور العلاقات بين السودان والإمارات مثمناً الدور الكبير الذي تلعبه القيادة الإماراتية في دعم الخرطوم في كافة الأصعدة.

وبخلاف خبرة الزفين، في مجال الطيران خلال العقدين الماضيين، كان الزفين، أحد كبار المخططين في شركة دبي للألمنيوم المحدودة (دوبال) ويشغل حالياً منصب عضو المجلس التنفيذي لشؤون البنية التحتية بالإمارة، وعضو مجلس دبي للتجارة العالمية المركز وجسر كليفلاند وديار، وهو عضو في إكسبو 2020 دبي.

خليفة الزفين
خليفة سهيل الزفين – الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة دبي للطيران ودبي الجنوب

والزفين، شخصية بارزة في الصناعة، يلعب دوراً رئيسياً في صياغة الإقتصاد والسياسة الإستثمارية والمالية والإستراتيجيات الداعمة لرؤية الطيران الشاملة لإمارة دبي والتركيز على التخطيط والتنفيذ وبناء أول مخطط رئيسي في منطقة مدينة المطار بدبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى