الأخبار

الشيخ سيف بن زايد ووزير الداخلية السوداني يبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

تمثل علاقات الإمارات بالسودان نموذجاً للتعاون الفعال في شتى المجالات

أبوظبي | برق السودان

إلتقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، أمس، في مقر وزارة الداخلية، الفريق أول عنان حامد عمر، وزير الداخلية المكلف بجمهورية السودان، والوفد المرافق له.

وتم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية القائمة بين البلدين الشقيقين في المجالات الأمنية والشرطية، وسبل الارتقاء بها.

وقال الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، في تغريدة على «تويتر» أمس: «إلتقيت معالي الفريق أول وزير الداخلية المكلف في جمهورية السودان الشقيق، واستعرضنا العلاقات الثنائية بين البلدين، وأوجه التنسيق والتعاون المشترك في المجالات الأمنية والشرطية وتبادل المعلومات، بما يحقق تطلعات قيادتي البلدين الشقيقين في دعم جهود الأمن والاستقرار بالمنطقة».

وفد السودان

الجدير بالذكر ان العلاقات الثنائية بين البلدين تشهد سعياً متواصلاً لتعزيز علاقات التعاون بينهما، وتطويرها في الجوانب كافة، في ظل إهتمام وحرص سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربيةالمتحدة، على دعم هذه العلاقات وتطويرها، بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين والشعبين.

وفد الإمارات

وتمثل علاقات الإمارات بالسودان نموذجاً للتعاون الفعال في شتى المجالات، وذلك في ظل تقارب الرؤى والمواقف تجاه قضايا المنطقة والعالم، وقد أكدت القيادة في دولة الإمارات في أكثر من مناسبة وقوف الإمارات إلى جانب السودان في كل ما يحقق طموحات شعبه في التنمية والسلام، وما يلبي تطلعاته في التنمية والازدهار.

إقرأ أيضاً

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى