الأخبار

القوات المسلحة تنفي نقل جنود لليبيا وتتخذ إجراءات ضد قناة الجزيرة

قناة الجزيرة تواصل إستهداف السودان

الخرطوم: برق السودان

كذب الناطق الرسمي للقوات المسلحة عميد د. ركن عامر محمد الحسن، وصول طائرة إماراتية إلى السودان ونقل جنود لدعم أحد طرفي الصراع في ليبيا، وإعتبرها أخبار عارية عن الصحة.

وأعلن عن إتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه قناة الجزيرة الإخبارية بما يحفظ حقوق السودان قيادة وشعباً ويحفظ سيادته ومحاسبة كل من تسول له نفسه ترويج أخبار وشائعات كاذبة للمساس بأمن وإستقرار السودان.

وقال في بيان إن قناة الجزيرة الإخبارية، بثت معلومات كاذبة تندرج تحت عملية تضليل الرأي العام المحلي والإقليمي والدولي للتشكيك في مصداقية قيادة البلاد و نواياها المحايدة تجاه الصراع في ليبيا.

وأضاف”بنسج أخبار كاذبة بالتزامن مع هبوط طائرة إماراتية بقاعدة الخرطوم العسكرية بمطار الخرطوم في إطار المساعدات التي تقدمها دولة الإمارات العربية قيادةً وشعباً وبمناسبة شهر رمضان المعظم للأسر الفقيرة تحتوي على مساعدات صحية وإنسانية وكان في إستقبالها السفير الإماراتي بالخرطوم ولجنة إستقبال رسمية من الحكومة السودانية ولم يكن من طبيعة مهمة هذه الطائرة نقل أي محتويات أخرى من السودان والحديث عن حضور مسئول أمني إماراتي وحمل الطائرة لعسكريين سودانيين لدعم أحد الفرقاء الليبيين عار من الصحة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى