الأخبار

بيان من الاستاذ مفتى محمد سعيد حول انتخابات نقابة الصحفيين

الخرطوم | برق السودان

أصدر الأستاذ مفتى محمد سعيد بياناً صحفياً حول إنتخابات نقابة الصحفيين السودانيين.

وقال الأستاذ مفتى، في بيانٍ تلقت – برق السودان – نسخة منه، أنه ظل طوال الأيام الماضية في اجتماعات ولقاءات ومشاورات مع الأخوة الصحفيين الرياضيين من أجل قائمة موحدة لإنتخابات نقابة الصحفيين تضم الاعلام الرياضي بفئاته مخضرمين وكوادر وسيطة وشباب وسيدات ومصورين.

وكشف الأستاذ مفتى، بأنه تفاجأ بكثرة القوائم مما يعنى تشتيت أبناء المهنة الواحدة الأمر الذى سينعكس سلباً على مسيرة الاعلام الرياضي.

وعليه قرر الأستاذ مفتى، عدم المشاركة فى هذه العملية خاصةً وأن عضويته في الإتحادين الدولي والافريقي تتطلب منه الوقوف فى الحياد.

وفي ختام بيانه شكر الأستاذ مفتى محمد سعيد، كل الذين دعموا ترشيحه.

فيما يلي تورد – برق السودان – نص بيان الأستاذ مفتى محمد سعيد:

“ظللت طوال الايام الماضية فى اجتماعات ولقاءات ومشاورات مع الأخوة الصحفيين الرياضيين من أجل قائمة موحدة لانتخابات نقابة الصحفيين تضم الاعلام الرياضي بفئاته مخضرمين وكوادر وسيطه وشباب وسيدات ومصورين.

ولكني تفاجأت بكثرة القوائم مما يعنى تشتيت أبناء المهنة الواحدة الامر الذى سينعكس سلباً على مسيرة الاعلام الرياضي.

وعليه فقد رأيت عدم المشاركة فى هذه العملية خاصة وأن عضويتي فى الاتحادين الدولي والافريقي تتطلب مني الوقوف في الحياد وأشكر كل الذين دعموا ترشيحي وأؤكد انني لا أسعى لمناصب وسأظل فى خدمة الاعلام الرياضي من موقعى الخارجي ومن  خلال نقابة الصحفيين الرياضيين التى سنسعى لإعادة تكوينها مع تمنياتى بالتوفيق لكل الصحفيين الرياضيين المرشحين في انتخابات النقابة
وعاشت وحدة الاعلام الرياضي.. ولا للانقسام.

مخلصكم
مفتى محمد سعيد
نائب رئيس الاتحاد الافريقي للصحافه الرياضية”.

       اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى