الأخبار

تنسيقيات لجان المقاومة تصدر بيانا حول تلقيها دعوة من مركزية الحرية و التغيير

قطر | برق السودان

تلقت بعض تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم دعوة من قوي إعلان الحرية و التغيير “المجلس المركزي” بخصوص النقاش حول الإتفاق الإطاري المُزمع توقيعة بين قوي اعلان الحرية و التغيير و المجلس العسكري الإنقلابي و كتلة الإنتقال الديمقراطي “الإتحادي الاصل و المؤتمر الشعبي و جماعة انصار السنة “.

موقفنا واضح و محدد في بياناً سابقاً فيما يخص الإتفاق الإطاري الذي نعدة منصة إنطلاق للتسوية و محفل و مذاد لبيع دماء الشهداء و تنازل كامل عن مطالب و قضايا الثورة و الناس مُقابل حفنة من المناصب و المقاعد و كراسي الوزارة.

و عليه نعلن رفضنا لتلبية هذة الدعوة من قوى إعلان الحرية و التغيير “المجلس المركزي” و نقولها اننا نرفض ان نساهم و ندلو بدلونا في ما يُنكس ثورتنا و لم و لن نبيع دماء رفاقنا بثمناً بخس و موعدنا حتماً قصاص ، فقحت اختارت طريق الثورة المضادة و ها نحن في مكاننا مستمسكين بمواقعنا ضد الإنقلاب و ضد التسوية و مع الإسقاط و لو افنونا جميعاً.

إن خطوة قحت بإرسالها دعوات لتنسيقيات دوناً عن تنسيقيات اخرى داخل مدينة الخرطوم تصف في دعم خطها المعروف مسبقاً بسعيها لتفكيك تنسيقيات لجان مقاومة مدينة الخرطوم و لجان المقاومة في عموم السودان و وضع العراقيل في سبيل عدم توحدها في ميثاق واحد تمهيداً لتمرير التسوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى