منوعات

رغم كورونا.. أبطال “فريندز” يستعدون للحلقة الخاصة

برق السودان

 

أدى ظهور فيروس كورونا المستجد “كوفيد-19” إلى تعطل تصوير حلقة خاصة ستجمع شمل أبطال مسلسل “فريندز Friends”، على شبكة “HBO”.

ووفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، واصل أبطال المسلسل الكوميدي لقاءاتهم لتجهيز الحلقة الخاصة، رغم تعطل التصوير، من خلال تطبيق “زوم” الذي يوفر خدمة المؤتمرات والاجتماعات عبر الإنترنت.

ونقل الموقع عن مصدر خاص، أنه بمجرد تأجيل التصوير أصيب الجميع بحالة توتر وخوف من احتمالية تعطل التصوير لمدة عام أو أكثر، قبل طرح الحلقة.

واقترحت الممثلة كورتني كوكس (مونيكا) القيام باتصال عبر “زوم”، وانضم إليها بقية أبطال العمل، للقيام بجلسة عصف ذهني، من أجل جمع أفكار حول كيفية مواصلة العمل على الحلقة الخاصة، وضمان عدم تأجيل طرح الحلقة الخاصة لشهور بسبب تعطل التصوير.

وذكر أبطال العمل أن لقاءاتهم عبر “زوم” كانت ممتعة ومشوقة للغاية، وتحتوي على مواد مضحكة، يمكن استخدامها كإعلان تشويقي للحلقة الخاصة، أو تجميعها في حلقة أخرى إضافية للعمل.

وبحسب المصدر، سجل أبطال المسلسل نحو 90 دقيقة من لقاءاتهم عبر “زوم” تصلح لتقديمها في حلقة خاصة، إذ تنوي الممثلة كورتني كوكس بالتعاون مع مخرج العمل بن وينستون طرح هذه التسجيلات في حلقة خاصة، يتم بثها قبل حلقة جمع الشمل، في حال استمر التأجيل.

وتحدث بطل المسلسل مات لوبلان (جوي تريبياني) عن لقاءات الأصدقاء عبر زوم، في برنامج The Kelly Clarkson Show، “لقد اجتمع أعضاء الفريق من جديد ولكن بدون أدوات عزف، إذ جلسنا نستعيد ذكرياتنا سويا، ونتذكر قصص من الماضي”.

من المتوقع عودة كافة أبطال فريندز، للمشاركة في الحلقة الخاصة، بعد إقناع جينيفر أنيستون (رايتشل) بالانضمام إلى بقية الأصدقاء ماثيو بيري (تشاندلر) وليزا كوردو (فيبي) وديفيد شويمر (روس) ومات لوبلان (جوي) وكورتني كوكس (مونيكا).

وكان من المعتزم بدء تصوير الحلقة الخاصة في نهاية شهر مارس، قبل أن يعلن الإنتاج تأجيل التصوير حتى شهر مايو، بسبب فيروس كورونا (كوفيد-19).

لقراءة الخبر من المصدر:

https://al-ain.com/article/friends-zoom-meetings-reunion-special-covid-19

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى