الأخبار

طرح فرص إستثمارية بجناح السودان بإكسبو دبي 2020

دور كبير لدولة الإمارات حكومةً وشعباً في تجاوز أزمة كورونا في إكسبو دبي

دبي | برق السودان 

شرفت الأستاذة احلام مدني مهدي سبيل، وكيل وزارة الإستثمار والتعاون الدولي المكلف، والوفد المرافق لها اليوم، منتدى الإستثمار، ضمن فعاليات فرص الإستثمار في جناح السودان بإكسبو دبي 2020.

وقالت لدي لقائها المفوض العام لإكسبو، الأستاذة نبويه محمد محجوب، إن مشاركة وزارة الإستثمار والتعاون الدولي تأتي في إطار ذكرى أعياد الإستقلال.

وأوضحت ان الوزارة ستشارك بمواضيع عديدة تصب في جذب المستثمرين للسودان، مؤمنة على أن الأوراق التي قدمت بمنتدى الإستثمار شملت العديد من الموضوعات الهامة َالتي تصب في المصلحة العامة، وناقشت قانون الإستثمار ، الفرص الإستثمارية فى السودان وقانون المنافسة في المناطق الحرة، بجانب عروض إلكترونية إستعرضت الفرص ومجالات الإستثمار في السودان.

دور كبير لدولة الإمارات حكومة وشعباً في تجاوز أزمة كورونا في إكسبو، والترويج والتبادل الثقافي والإنساني والفرص الإقتصادية

احلام مدني مهدي سبيل  – وكيل وزارة الإستثمار والتعاون الدولي المكلف

وأشارت إحلام، الي ان مشاركة السودان في إكسبو تتيح للمستثمرين في دول الخليج والعالم التعرف على الفرص والمجالات والموارد التي يتمتع بها السودان، منوهة إلى ان الوزارة تسعي من خلال مشاركتها في جناح إكسبو اليوم  إلى تقديم الوجه المزهر للسودان عبر فتح باب الإستثمار في كافة المجالات وهو هدف الدولة الأساسي ورسالة للعالم بالتعرف على الموارد التي يتمتع بها السودان.

وثمنت دور دولة الإمارات حكومة وشعباً في تجاوز أزمة كورونا في إكسبو، والترويج والتبادل الثقافي والإنساني والفرص الإقتصادية، كذلك ثمنت دور اللجنة المنظمة، ممثلة في المفوض العام للجناح وطاقم السفارة السودانية بالإمارات لما بذلوه من جهد في إنجاح الفعالية، وكشفت أن وفد السودان سيكون لديه لقاءات مع عدد من المستثمرين ورجال الأعمال لبحث الفرص الإستثمارية بالسودان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى