الأخبار

قافلة غذائية تحتوي على (1000) سلة غذائية من سفير المملكة العربية السعودية لدى السودان والسفير غير المقيم بدولة جنوب السودان

جوبا: برق السودان

برعاية كريمة من سعادة سفير خادم الحرمين الشريفين لدى السودان والسفير غير المقيم بدولة جنوب السودان على بن حسن جعفر قامت سفارة خادم الحرمين الشريفين لدي الخرطوم وجوبا بتخصيص قافلة غذائية تحتوي على (1000) سلة غذائية متكاملة كمساعدات للأسر الجنوبية.

وذلك بحضور السيد دينق اوكيان رياك، ممثلاً لسفارة دولة جنوب السودان بالخرطوم والسلطان سايمون واني ممثل للمجلس الإسلامي لجنوب السودان.

وأشاد السلطان سايمون واني، بالجهود الكبيرة التي تبذلها المملكة العربية السعودية بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، – وولي عهده الأمين حفظهم الله – على الصعيد الإنساني على مستوي العالم، ومد يد العون لكل محتاج أينما كان.

وأعرب بإسمه ونيابةً عن الوفد عن الشكر والتقدير لحكومة المملكة وللشعب السعودي على دعمهم لإخوانهم في جمهورية جنوب السودان.

مؤكداً ان مثل هذه المشاريع تعكس الدور الريادي للمملكة في مجال العمل الإنساني مثمناً دور سفارة المملكة في الخرطوم وجوبا وسعادة السفير على بن جعفر لجهوده وأياديه البيضاء التي امتدت لشعب جنوب السودان.

معبراً عن إمتنانه لسفارة دولة جنوب السودان بالخرطوم وسفيرها للتنسيق والمتابعة مع سفارة المملكة بالخرطوم لإستلام المكرمة متعهدا بأن تصل المكرمة لمستحقيها بإذن الله.

الجدير بالذكر ان هذه المساعدات تأتي في إطار الجهود الإنسانية والحملات والمبادرات والبرامج الإغاثية والإنسانية التي تقدمها للمحتاجين وللمنظمات والمؤسسات الخيرية في مختلف دول العالم دون تميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى