الأخبار

كأس الرابطة: ليفربول يصطدم بمانشستر سيتي

الخرطوم | برق السودان

أوقعت قرعة دور الـ16 ببطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية لكرة القدم، فريق ليفربول حامل اللقب في مواجهة مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

وتقام مباريات الدور الرابع الأسبوع التالي لختام منافسات كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر بين 20 نوفمبر (تشرين الثاني) و18 ديسمبر (كانون الأول).

وتأهل ليفربول إلى الدور الرابع بفوز صعب أمام فريق الدرجة الثالثة ديربي كاونتي، حيث تغلب عليه 3-2 بضربات الجزاء الترجيحية بعدما انتهت مباراة الدور الثالث بالتعادل السلبي.

أما مانشستر سيتي، فقد تأهل على حساب تشيلسي، وصيف بطل كأس الرابطة في الموسم الماضي، حيث تغلب عليه 2-0 أمس الأول الأربعاء.

وكان ليفربول ومانشستر سيتي قد التقيا في 30 يوليو (تموز) الماضي في مباراة كأس درع الاتحاد الإنجليزي، وقد انتهت المواجهة بفوز ليفربول 3-1.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى دور الـ16 بكأس الرابطة بالفوز على أستون فيلا 4-2 أمس الخميس، وسيخوض مباراته في الدور الرابع على ملعبه أيضاً أمام بيرنلي متصدر دوري البطولة الإنجليزية.

وفجر فريق دوري الدرجة الثانية جيلينغهام مفاجأة بفوزه على برينتفورد، حيث تغلب عليه 6-5 بضربات الجزاء الترجيحية بعد انتهاء المباراة بالتعادل 1-1 مساء الثلاثاء، وسيلتقي في الدور الرابع مع فريق وولفرهامبتون.

أما بلاكبيرن الذي تأهل على حساب وست هام، فسيلتقي مع نوتينغهام فورست الذي أطاح بتوتنهام من البطولة.

ويلتقي برايتون، الذي تغلب على آرسنال 3-1، مع تشارلتو، بينما يلتقي ساوثهامبتون مع فريق دوري الدرجة الأولى لينكولن.

وتشهد منافسات الدور الرابع أيضا لقاء نيوكاسل مع بورنموث وليستر سيتي مع ميلتون كينز دونز.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى