الأخبارالرياضة

مدرب مانشستر يونايتد: رفضت إشراك رونالدو أمام السيتي احتراما لتاريخه!

وكالات | برق السودان

كشف الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، سر عدم إشراك البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب الفريق في مباراة مانشستر سيتي، رغم تواجده على دكة البدلاء.

واكتسح فريق مانشستر سيتي نظيره مانشستر يونايتد، بنتيجة 6 / 3، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الاتحاد، ضمن لقاءات الأسبوع التاسع من الدوري الإنجليزي.

وقال تين هاج في تصريحات لشبكة سكاي سبورتس بعد المباراة: “قررت عدم إشراك كريستيانو رونالدو في الشوط الثاني احتراما لتاريخه بعد التأخر برباعية في الشوط الأول”.

وحول خسارة فريقه الكبيرة، قال إريك تين هاج: “الأمر بسيط للغاية، عندما لا تؤمن بنفسك في الملعب فلا يمكنك الفوز بالمباريات وهذا غير مقبول، لم نكن منضبطين في اتباع القواعد، كانت مفاجأة بالنسبة لي. لم نكن في المقدمة ولا شجعانا على الكرة وكانت هناك مساحات كثيرة”.

وتابع: “الأمر لا علاقة له بسيتي، لم يكن الأداء جيدا من ناحيتنا، شعرت بذلك منذ الدقيقة الأولى، عدلنا بعض الأشياء بين الشوطين ورأينا فريقا مختلفا، سجلنا الأهداف وصنعنا المزيد”.

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات الأمور منذ الدقائق الأول ووضح تفوقه مستغلا عاملي الأرض والجمهور، لينهي المباراة بنتيجة 3/6 لصالحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى