الرياضة

مركب محمد السادس.. الصرح الذي أبهر الوفد الإعلامي بالمغرب

إشادات واسعة من قبل الإعلاميين..

الرباط | برق السودان

زار الوفد الإعلامي الذي تستضيفه المغرب خلال أيام بطولة كأس العالم للأندية، زيارة لمركب محمد السادس؛ واتجه الوفد صباحاً من الدار البيضاء إلى الرباط، ووقف الوفد على كافة مرافق مركب محمد السادس، وزار ملاعب التدريبات وقاعات التلفزة.

خربوش يرافق

وتواجد برفقة الوفد الإعلامي خلال زيارة مركب محمد السادس، الأستاذ حسن خربوش، مدير المركب، الذي أشرف بنفسه على الجولة التعريفية بمرفق وتفاصيل المنشأة الضخمة.

إشادات واسعة

وحصد مركب محمد السادس، إشادات واسعة من قبل الإعلاميين الذين زاروه وشاهدوا مرافقه، مؤكدين على أن القائمين على الأمر في المملكة المغربية يستحقون الشكر والشد من أزرهم على اهتمامهم الكبير بمركب محمد السادس وتجهيزه على أعلى مستوى.

ملاعب في مركب محمد السادس

8 ملاعب وألعاب مختلفة

ولا يقتصر مركب محمد السادس على الملعب الرئيسي فقط، بل إنه يشتمل كذلك على ملاعب مرفقة أخرى يبلغ عددها 8 ملاعب، والأنشطة التي يستقبلها المركب تتعدى حاجز كرة القدم، فهو يستقبل أيضا العديد من الألعاب المختلفة.

أربعة فنادق ومسابح

وداخل مركب محمد السادس توجد أربعة فنادق، ومثلها مسابح، الأمر الذي مزق فاتورة الفنادق والمعسكرات بالنسبة للمنتخبات المغربية في الألعاب المختلفة، ففنادق مركب محمد السادس، مهيأة بشكل مثالي لاستقبال معسكرات المنتخبات.

صالات ووحدة طبية

حين التواجد داخل مركب محمد السادس، فإن الحوجة للخروج من أجل العلاج والتأهيل منعدمة تماما، على اعتبار أن المركب يحتوي كذلك على وحدة طبية بها جميع التخصصات، فضلا عن صالات لتأهيل اللاعبين، وأداء تدريبات اللياقة البدنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى