منوعات

مساعدات إماراتية للمتضررين من السيول والأمطار في العيلفون

أهالي العيلفون يعبرون عن تقديرهم لهذا الدور الأخوي الكبير ووقوف الإمارات إلى جانبهم دائماً

العيلفون | برق السودان

تواصلت مساعدات الهلال الأحمر إلإماراتي إلى المتضررين من السيول والفيضانات في السودان؛ وقامت فرق هيئة الهلال الأحمر الإماراتي ضمن جهودها لمساعدة المتضررين والمحتاجين في السودان، بتوزيع حقائب مدرسية ومساعدات غذائية وإيوائية في منطقة العيلفون بمحلية شرق النيل في ولاية الخرطوم.

إشادة بسرعة وصول المساعدات الإماراتية إلى الأسر المتضررة من السيول والفيضانات 

وكانت فرق الهلال الأحمر الإماراتي قبل توزيع المساعدات قد قامت بزيارة تفقدية عبر القارب للوقوف على حجم الأضرار بمنطقة العيلفون وتحديد حجم المساعدات المطلوبة ومن ثم توزيع المساعدات التي شملت كميات من المواد الغذائية ومواد الإيواء.

وقال رئيس وفد الهلال الأحمر الإماراتي في تصريحات صحفية إن مساعدات الهلال الأحمر تأتي تعبيراً عن دعم ومساندة دولة الإمارات العربية المتحدة للشعب السوداني.

وسيواصل الوفد برنامج التوزيع خلال الأيام القادمة في عدد من المناطق بولاية الخرطوم والولايات الأخرى.

المسرح القومي السوداني..مهدد بالانهيار!

من جهتهم رحب أهالي العيلفون بالوفد الزائر وقدموا الشكر والتقدير للقيادة بدولة الإمارات التي ظلت على الدوام سنداً وعوناً للسودان وأهله.

وأشاد أهالي العيلفون بسرعة وصول المساعدات الإماراتية إلى الأسر المتضررة من السيول والفيضانات، وعبروا عن تقديرهم لهذا الدور الأخوي الكبير ووقوف الإمارات إلى جانبهم دائماً.

وتعكس هذه المساعدات تضامن دولة الإمارات وشعبها إلى جانب الشعب السوداني في هذه الظروف الراهنة.

وتؤكد هذه المساعدات عمق وقوة العلاقات الأخوية التي تربط البلدين الشقيقين، وتندرج، كذلك، في إطار سياسة دولة الإمارات ورسالتها الإنسانية الحضارية، القائمة على مد يد العون إلى المجتمعات المتضررة حول العالم عبر برامج ومشاريع إغاثية وإنسانية تخفف من معاناة تلك المجتمعات وتعزز تنميتها.

اقرأ المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى