الأخبار

مقاومة مدني تعلق على إقتراب التوصل لتسوية وصفتها..”تضمن عودة النظام البائد” !

مدني | برق السودان

قالت لجان مقاومة مدني إن ما يشاع حول إقتراب التوصل إلى تسوية تضمن عودة النظام البائد مع آخرين من قوى الهبوط في شكل جديد لن يلهينا عن الاستمرار فيما بداناه من تعبيد طريق الديمقراطية والمشاركة الجماهيرية في صناعة قراراتها واسترداد سيادة الدولة المغيبة.

وشددت في بيان لها اطلعت عليه صحيفة (الجريدة) ،، شددت على ان قطع الطريق على اي تسوية رخيصة تحت اي ظرف أو اي ذريعة هو من أوجب الواجبات الثورية فعلاً وقولاً ويقيناً بعدما سالت دماء الشهداء ودموع الثكالى فداء لهذا الوطن المرام.

ونوهت الى إن ضرورة توحد الرؤى في تغيير شكل الدولة المازومة يحتم على القوى الثورية التوحد وخلف راية (لجان المقاومة ) باعتبارها رأس الرمح في أحداث عملية التغيير مع القوى الثورية الأخرى وهو ما يجعل من مليونية ٢١ أكتوبر فرصة لدحر الإنقلابيين و من عاونهم من قوى الظلام والذمم الماجورة وعبدة البندقية.

واضافت : يمر علينا اكتوبر الاخضر هذا العام ونحن أشد قوة وامضى عزماً بعد أن أدركت الجماهير رؤآها السياسية والاقتصادية والاجتماعية و استولدت من رحم هذه الثورة أعظم الأفكار والحلول في شكل نقاشات افضت للميثاق الثورى لتأسيس سلطة الشعب كرؤية موحدة تمثل البداية لسلطة الشعب الحقيقية ملخصاً حاجات الناس في صنع حاضر ومستقبل الدولة وقد استلهمنا فيه العبر وخبرنا أزمات الدولة و ضرورة إعادة البناء على أسس الديمقراطية وحقوق الإنسان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى