الأخبارالرياضة

وزيرة الرياضة تشيد بالملعب الأولمبي ومندوب كاف يبدي إعجابه

الخرطوم | برق السودان

أشادت الاستاذة هزار عبد الرسول وزيرة الشباب والرياضة بالتقدم الملحوظ في أعمال الإنشاءات داخل الملعب الأولمبي بالمدينة الرياضية ، وبالتنسيق الكبير بين قيادات الاتحاد السوداني لكرة القدم وإدارة المدينة الرياضية لإكمال مشروع الحلم السوداني .

وتشير المتابعات على إكتمال جميع المراحل داخل أرضية الملعب والتي وصلت مرحله (إنبات) النجيل التي ستبدأ فعليا في اليومين القادمين .

من جانب آخر وقف مندوب الاتحاد الافريقي لكرة القدم  “كاف” المستر سيدات وعضوية الاتحاد السوداني لكرة القدم برئاسة اسامة عطا المنان والأستاذ معتز الشاعر أمس الخميس علي أعمال الصيانة في الملعب الاولمبي بالمدينة الرياضية ، وأبدى مندوب “كاف” في تعليقه على مجمل ماشاهدة من أعمال إعجابه بالتصاميم والأعمال داخل  غرف اللاعبين والحكام ، بجانب غرف الإحماء وغرفة فحص المنشطات ، مؤكدا أن  القياسات المطلوبة للأماكن مطابقة تماما لمواصفات الفيفا .

الجدير بالذكر ان مندوب كاف سيقوم برفع بعض الملاحظات للاتحاد السوداني لكره القدم لإكمال خطوات العمل تمهيدا للافتتاح الرسمي .

الأستاذ ياسر الغول مدير المدينة الرياضية أكد أن زيارة الوفد امس الخميس جاءت مشجعة وستسهم في تسريع العمل مع تحقيق المواصفات المطلوبة ، وطالب الدولة بضرورة تقديم الدعم اللازم وجبر التلف الذي لحق ببعض الإنشاءات داخل المدينة الرياضية ، معرباً عن أمله في توفير الدعم المالي المطلوب ، مشيدا في ذات الوقت بجهود  الاتحاد السوداني لكره القدم ومتابعته الدقيقة لاعمال الصيانة.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى