الأخبار

وصول 90 طن مواد غذائية من الإمارات للمتضررين بالسودان

القافلة تعد إمتداداً لقوافل سابقة قامت بها الإمارات ومنظماتها الخيرية في إطار التدخل السريع لدعم الشعب السوداني

الخرطوم | برق السودان 

وصلت الخرطوم شاحنات تحمل 90 طن من المواد الغذائية للمتضررين من السيول والأمطار بالولايات من هيئة الأعمال الخيرية بالإمارات عبر رصيفتها بالسودان.

وقال الاستاذ فكري عرديب، مدير إدارة الطوارئ بمفوضية العون الإنساني خلال إستقبال الشاحنات بالخرطوم، أن دولة الإمارات العربية المتحدة ظلت تقف مع الشعب السوداني في كافة الكوارث الطبيعية من خلال تقديم العون والسند.

smart

وأضاف أن هذه القافلة تعد إمتداداً لقوافل سابقة قامت بها الإمارات ومنظماتها الخيرية في إطار التدخل السريع لدعم الشعب السوداني.

الإمارات ظلت تقف مع الشعب السوداني في كافة الكوارث الطبيعية من خلال تقديم العون والسند

فكري عرديب.. مدير إدارة الطوارئ المفوضية العون الإنساني

من جانبه قال الأستاذ منصور شعيب مدير هيئة الإغاثة الخيرية العالمية بولاية الخرطوم، أن الدعم الإغاثي تمثل 90 طن تشمل (أرز، زيت، لبن، ومواد غذائية أخرى).

وأوضح أن الهيئة قررت إرسال 45 طن إلى ولايتي كسلا والقضارف، على أن يتم توزيع 45 طن الأخرى بالمناطق المتضررة بولاية الخرطوم، مضيفاً أن هناك أتيام معدة للتوزيع المباشر على المتضررين.

smart

وشكر شعيب، دولة الإمارات وشعبها ومنظماتها الخيرية على وقفتهم الصلبة خاصة في الجوانب الإنسانية، مضيفاً أن هذا الدعم يعد إمتداد للتدخل السريع الذي تقوم به المنظمات الإماراتية بتوجية من حكومتها الرشيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى