الأخبار

أنشيلوتي: وصف الإذلال الرياضي يعد قلة احترام

الخرطوم | برق السودان

أكد المدير الفني لريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عقب خسارة لقب كأس السوبر الإسباني على يد غريمه التقليدي برشلونة بنتيجة 3-1 أنهم دفعوا ثمن “الأخطاء الفردية”، في الوقت الذي انتقد فيه “الأخطاء الساذجة التي كان يجب تجنبها”.

 

وقال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي بعد النهائي الذي احتضنه ملعب الملك فهد الدولي في الرياض “الأخطاء الفردية التي ارتكبناها هي التي حسمت المباراة. لم نكن دقيقين في الخروج بالكرة، والمنافس هدد مرمانا من خلال الهجمات المرتدة. الخسارة لم تكن بسبب غياب الأداء، ولكن بسبب اأخطاء الفردية. لقد كانت مباراة سيئة من الجميع”.

وأضاف صاحب الـ63 عاماً “عندما تستقبل 3 أهداف فهذا يعني أن علينا تحسين الجانب الدفاعي. على اللاعبين أن يدركوا ضرورة تجنب هذه الأخطاء البسيطة”.

وتابع “الفريق لا يمر بفترة طيبة. علينا التحمل، لأن هذا الفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة للعودة، والمنافسة على كل البطولات. نشعر بالألم لأن ريال مدريد اعتاد فقط على الفوز بالنهائيات، ولكن يتبقى الكثير في الموسم. في الرياضة، أحياناً تفوز، وفي أحيان أخرى تخسر”.

ورفض المدرب الإيطالي وصف الخسارة بالإهانة، معتبراً هذا الوصف قلة احترام للفريق.

وقال في هذا الصدد “أعتقد أن وصف الإذلال الرياضي يعد قلة احترام. خسرنا مباراة أمام برشلونة، كما فزنا عليهم مسبقاً في “الليغا”. المنافس كان أفضل، وفازوا، هذا هو الأمر”.

كما أبدى أنشيلوتي ثقته في قدرة فريقه على العودة لمستواة الذي أنهى به الموسم الماضي.

وأتم “علينا أن نرفع رؤوسنا، والتفكير جيداً فيما يجل علينا فعله. سنعود للمنافسة. أكرر، لا نقدم الأداء الأفضل في الجانب الدفاعي”.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى