الأخبارالرياضة

البرتغال تتأهل للدور القادم بفوز آخر على أوروجواي

قطر | برق السودان

البرتغال تضمن التأهل بعد تحقيق فوزين على غانا وأوروجواي. 

يتوقف رصيد أوروجواي عند نقطة واحدة ويتوجب عليها الفوز في المباراة الأخيرة. 

برونو فيرنانديز يضيف هدفين إلى رصيده الدولي. 

البرتغال 2 – 0 أوروجواي | المجموعة الثامنة. 

ملخص المباراة

سيطرت البرتغال على الكرة بصورة معتادة ووضعت أوروجواي تحت الضغط لفترات كبيرة من المباراة. ورغم محاولاتها في الشوط الأول لكنها لم تنجح في تهديد الفريق الأمريكي الجنوبي. بينما أضاع بينتانكور هدفًا سانحًا في مواجهة ديوجو كوستا حارس الأوروجواي.

وعند بداية الشوط الثاني نجحت البرتغال في ترجمة حيازتها للكرة بهدف من عرضية من برونو فيرنانديز حاول كريستيانو رونالدو لمسها ولكنها مرت من أمامه وتهادت لتسكن شباك أوروجواي. ثم في الوقت بدل الضائع سنحت الفرصة لإضافة هدف آخر من ركلة جزاء وأتم برونو بنفسه المهمة بنجاح بتسجيل الهدف الثاني. وتأكيد التأهل إلى مراحل خروج المغلوب دون انتظار للمباراة الأخيرة.

لحظة مهمة : هدف برونو

كان منتخب أوروجواي قد أغلق خطوطه بشكلٍ جيد للغاية ومنع البرتغال من التهديد الحقيقي رغم نشاط العديد من اللاعبين في الخط الهجومي. وكان واضحًا أن منتخب أوروجواي لن يتنازل بسهولة عن أسلوبه في المباراة.

ولكن اللحظة التي غيّرت كل شئ هي كرة برونو فيرنانديز بالاشتراك مع كريستيانو رونالدو والتي سكنت شباك أوروجواي وجعلتها تذهب للهجوم لتحقيق هدف التعديل. ولم ينجح الفريق اللاتيني في الوصول لمسعاه واستقبل هدفًا ثانيًا من نفس اللاعب من ركلة جزاء أنهت كل شئ.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى