Uncategorizedالأخبار

الزمالك والأهلي.. مباراة “العصفورين” بحجر واحد

الخرطوم | برق السودان

تشهد الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري، مباراة “كلاسيكو” بين قطبي الكرة المصرية والأفريقية الزمالك والأهلي، في لقاء ضرب العصفورين بحجر واحد، الزمالك لمصالحة الجماهير، والأهلي لتعزيز الصدارة، بالإضافة إلى الفوز على الغريم التقليدي.

 

يحتضن إستاد القاهرة الدولي، السبت، مباراة القمة في الدوري المصري بين الغريمين الزمالك والأهلي، ضمن الجولة الـ14 من الدوري الممتاز في تمام الساعة 22:30 بتوقيت أبوظبي.

ويستضيف الزمالك المتعثر في الدوري والكأس منافسه التقليدي الأهلي، في مباراة لمصالحة الجماهير وتضييق الفارق بينه وبين الأهلي.

ويدخل الزمالك المباراة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا، وهو في المركز الرابع بـ26 نقطة، فيما يتصدر الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر الجدول بـ31 نقطة.

ويدخل الفريقان قمة الجولة الـ14 بمشاعر مختلفة، خسر “المارد الأبيض” على يد بيراميدز في نصف نهائي كأس مصر بركلات الترجيح، فيما تخطى الأهلي سموحة بثلاثية في مبارة تألق فيها محمود عبد المنعم كهربا، الذي أحرز هدفاً وقدم تمريرتين حاسمتين خلال اللقاء.

ويطمح “الأبيض” في إعادة التوازن واستعادة نغمة الفوز واسعاد الجماهير “الزملكوية”، فيما يسعى “الأحمر” إلى الابتعاد عن غريمه في جدول ترتيب الدوري وتوسيع الفارق بينه وبين منافسه الأقوى.

وشهدت آخر مواجهة بين الزمالك والأهلي تفوق “المارد الأحمر” على “الملكي” في نهائي كأس السوبر المصري بنتيجة 2-0 في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي، على إستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

ويخوض الفريقان المواجهة بحضور جماهيري محدود لا يزيد عن 5 آلاف مشجع، وقد تم تعيين السلوفيني سلافكو فينتشيتش حكماً للمباراة.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى