الأخبارالرياضة

السعودية تجذب نجوم الكرة في أربعة أيام

الخرطوم | برق السودان

جذبت السعودية أنظار العالم الرياضي إليها، خلال أربع مناسبات كروية أبرزها كأس السوبر الإسباني ونهائي “كلاسيكو الأرض” بين ريال مدريد وبرشلونة.

 

واحتضن إستاد الملك فهد الدولي منافسات كأس السوبر الإسباني في نسخته الجديدة، وشهد مشاركة أربعة أندية إسبانية هي “فالنسيا، ريال بيتيس، ريال مدريد، وبرشلونة”.

وحط نجوم الدوري الإسباني في العاصمة السعودية الرياض، أبرزهم المهاجم الفرنسي كريم بنزيما المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، من أجل المنافسة على أول لقب في موسم 2023، والذي كان من نصيب برشلونة على حساب ريال مدريد، الأحد، في مباراة قسى فيها “البلوغرانا” على “الميرينغي” بثلاثة أهداف مقابل واحد.

“السوبر الإيطالي”
تواصل الرياض عروضها القوية في احتضان نجوم الدوريات الأوروبية الكبرى، حيث تستضيف العاصمة السعودية مباراة كأس السوبر الإيطالي بين الغريمين إنتر وإي سي ميلان، الأربعاء 18 يناير (كانون الثاني)، في مباراة واعدة بالإثارة والتشويق والمتابعة الإعلامية.

وحطت بعثتي بطل الدوري الإيطالي ميلان وجاره إنتر في السعودية وسط عشرات محبي وعشاق “الروسونيري” و”النيراتزوري”.

مواجهة ميسي ورونالدو
أعادت المملكة السعودية إحياء مواجهة قديمة بين النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني ليونيل ميسي، كانت استمرت تسع مواسم، توج خلالها اللاعبين معاً بالعديد من الجوائز والألقاب، وكانت جائزة الهداف وأفضل لاعب في العالم، أكثر تنافسية بين “الدون” و”البرغوث” على مدار سنوات.

ويتواجه ميسي المتوج مؤخراً بلقب كأس العالم، مع رونالدو المنتقل حديثاً إلى الدوري السعودي، في نهائي موسم الرياض يوم 19 يناير (كانون الثاني) على إستاد الملك فهد، المباراة ستجمع نجوم النصر والهلال في فريق واحد أمام باريس سان جيرمان بقيادة ميسي ونيمار ومبابي.

كما أعلن نادي النصر السعودي قبل أيام قليلة تعاقده مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في حدث رياضي بارز، استأثر باهتمام وسائل الإعلام العربية والعالمية، وجعل الأنظار تتجه صوب السعودية قبلة كرة القدم في الخليج.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى