الأخبارالرياضة

صحف: “سوبر الغضب”.. يوجه الأنظار إلى الرياض

الخرطوم | برق السودان

أثار نهائي كأس السوبر الإيطالي اهتماماً بالغاً من قبل الصحف السعودية والعالمية، وتوجهت أنظار العالم صوب العاصمة الرياض، لنقل أحداث وتفاصيل “سوبر الغضب” بين الغريمين ميلان وإنتر.

 

ذكرت صحيفة الرياضية السعودية أن المملكة تستمر في لفت أنظار عشاق الساحرة المستديرة، إذ تستضيف العاصمة الرياض، اليوم الأربعاء، بطولة كبرى بنكهة ميلانية خالصة، يتنافس فيها الجاران إيه سي ميلان والإنتر على لقب كأس السوبر الإيطالي خلال المباراة المرتقبة التي تُجرى على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، حيث يشاهدها عشاق اللعبة في 165 دولة عبر 35 قناة، ستبث “الديربي”.

وقالت الرياضية: “ديربي التاريخ والعراقة، أو كما سُمِّي بـ”ديربي الغضب”، سيخطف أنظار المتابعين، الذين سيستمتعون بموقعة كروية قوية، يُنتظر أن تجذب أعداداً كبيرة من الجماهير في الرياض حاضنة أكبر المسابقات الرياضية العالمية”.

بدورها عنونت صحيفة عكاظ مقالها بـ”سوبر الغضب” في إشارة إلى ديربي الغضب بين ميلان وإنتر، وقالت الصحيفة: “لا تتوقف الأحداث الرياضية العالمية عن التواجد في ملاعبنا الرياضية، إذ تتجه أنظار الكرة الأوروبية بصفة عامة والإيطالية بصفة خاصة، نحو استاد الملك فهد الدولي بالرياض عند تمام الساعة الـ10 من مساء اليوم (الأربعاء)، لمتابعة الديربي المنتظر الذي سيجمع إي سي ميلان بفريق إنتر ميلان على كأس السوبر الإيطالي”.

وأضافت “مع مطلع هذا الأسبوع، استمتع الجمهور الرياضي بالسوبر الإسباني، والليلة متعة كروية جديدة تنتظر عشاق الساحرة المستديرة في لقاء السوبر الإيطالي الذي يقام للمرة الثالثة في المملكة العربية السعودية، وهو لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، ولا مكان إلا لبطل واحد، إما أن يحافظ الإنتر على لقبه السوبر بقيادة مدربه سيموني إنزاغي، أو يخطفه ميلان الذي حققه قبل خمس سنوات ويبحث عن لقبه الثامن بقيادة مدربه ستيفانو بيولي”.

وذكرت صحيفة سبق الإلكترونية أن السوبر الإيطالي بالرياض.. قمة منتظرة تجمع “إيه سي ميلان” و”إنتر ميلان”، مشيرة إلى أن الديربي العريق والتاريخي الذي سمي بـ”ديربي الغضب”، لما يشكله من ثقل على مستوى الكرة الإيطالية بشكل خاص، والأوروبية بشكل عام، سيخطف أنظار المتابعين الأربعاء، حين تستضيف المملكة البطولة للمرة الثالثة بتنظيم من وزارة الرياضة، ضمن فعاليات موسم الدرعية 2022 بنسخته الثانية.

اقرأ ايضاً :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى