الأخبار

عيادة مستشفى الأطباء بدبي تجري فحوصات شاملة للاعبي المنتخب الأول

دكتور برقو شكر على الإستضافة وأشاد بالمركز ودكتور وائل أشرف على المتابعة والتحضير

دبي | برق السودان 

في لفتة بارعة ودعم مميز لصقور الجديان قدمت عيادة مستشفى الأطباء بمدينة دبي خدمة طبية مميزة للاعبين المنتخب الوطني، حيث أجرت فحوصات كاملة وشاملة، لكل بعثة المنتخب الوطني المتواجدة هذه الأيام بدولة الإمارات العربية المتحدة، تحت إشراف مباشر من الدكتور أحمد عبد الوهاب جمال الدين، رئيس مجلس إدارة المركز، والمدير العام الدكتور حاتم معني.

وقد بذل الطاقم الطبي للمركز مجهودات كبيرة في عمل كافة الفحوصات من فحص الدم والأشعة والقلب وإصابات الملاعب والفحوصات الأخرى، ويمتلك المركز طاقم طبي ذو كفاءة عالية في جميع التخصصات بقيادة البروفسير محمد علي التوم، اخصائي السكري والغدد، ودكتور عاطف فزاري، اخصائي النساء والولادة، ودكتور عباس ابو الريش، اخصائي الأشعة، ودكتور محمد بابكر، اخصائي الباطنية.

ويمتلك المركز ثلاثة من أكبر اخصائي العظام كما توجد بالمركز أجهزة حديثة، مثل جهاز الرنين المغناطيسي، وجهاز الأشعة المقطعية، ويتعاون المركز مع كبري المستشفيات بدولة الإمارات لإجراء العمليات الكبيرة وإصابة الملاعب ويعمل بالمركز طاقم طبي من مختلف الجنسيات.

من جهته أخري قام الدكتور حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات الوطنية، ورئيس بعثة المنتخب الوطني الأول بمرافقة الدكتور أحمد عبد الوهاب، رئيس مجلس إدارة المركز، والدكتور حاتم معني، بالطواف حول المركز وتفقد جميع الأقسام، وأشاد برقو، بمستوى الخدمات الطبية المقدمة والأجهزة الحديثة التي توجد بالمركز.

وتقدم الدكتور حاتم معني، مدير عام المركز بالشكر لدولة الإمارات متمثلة في الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، وإتحاد الإمارات لإستضافته بعثة صقور الجديان وتمنى التوفيق للمنتخب في مباراته أمام المغرب، وذكر أن المركز يفتح أبوابه لجميع السودانيين والجالية بالإمارات ويقدم تخفيضات كبيرة لكل المقيمين والقادمين في زيارات قصيرة.

الدكتور حسن برقو، رئيس لجنة المنتخبات ورئيس البعثة شكر المركز على حسن الإستقبال والإهتمام، وقال ان الفحوصات التي خضع إليها لاعبي المنتخب الوطني الأول ضرورية، واجرائية مهمة بالنسبة للإتحاد الدولي لكرة القدم FIFA، وكان الدكتور وائل يحي، طبيب المنتخب قد وقف على التحضير الخاص بملفات اللاعبين وأشرف على خضوعهم للفحوصات، لاستكمال المطلوبات والاطمئنان على سلامتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى